المنوعات

"نصف يوم إجازة" لموظفي شركة بريطانية لمشاهدة مُسلسل Game of Thrones

مشهد من مُسلسل Game of Thrones

16.04.2016 | 16:59

لخلق "بيئة أفضل", أعلنت شركة تكنولوجية بريطانية للعاملين لديها عن منحهم جميعاً إجازة لمدّة نصف يوم، ليتمكنوا من مشاهدة عرض المسلسل الشهير Game of Thrones.

وذكرت  صحيفة دايلي ميل البريطانية أن شركة +rehabstudio  أخبرت موظفيها مطلع هذا الأسبوع، بأنهم سيكونون قادرين على مشاهدة بدء الموسم السادس من المسلسل التلفزيوني، والمقرر انطلاقه في 24 نيسان، ويبث الثانية صباحاً بتوقيت المملكة المتحدة.

ونُشرت صورة على الصفحة الرسمية للشركة بموقع فيسبوك كتِب عليها بشأن العُطلة الرسمية أن جميع أعضاء الفريق العامل لدى شركة + rehabstudio (في لندن وبيلفاست) سيتلقون إجازة لمدة نصف يوم (بالفترة الصباحية) تلي ليلة عرض الحلقات الأولى من كل موسم جديد لمسلسل Game of Thrones.

وقال الشريك المؤسس للشركة، تيم رودجرز "نحن نحاول دائماً أن نهتم بفريقنا، ونتأكد من أننا نقدّم لهم أفضل بيئة عمل وحياة اجتماعية أيضاً."

وأفادت الشركة التي لديها مكاتب في مدن نيويورك ولندن ومدينة بلفاست الأيرلندية أنها اتخذت هذا القرار في محاولة لخلق "بيئة أفضل" منذ أن اتخذت الشركة قرارها؛ ارتفعت طلبات العمل لديها بنسبة 20%.

يُذكر أن الشائعات بدأت بشأن الموسم السادس من مسلسل Game of Thrones منذ الحلقة الأخيرة بالموسم السابق، فالمعجبون بالمسلسل حريصون بشكل خاص على معرفة ما إن كان جون سنو سيظهر مُجدداً، بعدما تعرّض للطعن بوحشية حتى الموت في نهاية الموسم السابق.

سيريانيوز