المنوعات

دونالد ترامب يقحم آديل في حملته الانتخابية

أديل

02.02.2016 | 11:04

خوفا من الاضرار بصوتها وشعبيتها الكبيرة خاصة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "hello" وتحقيقها أرقاما قياسية، طالبت النجمة الانكليزية أديل، المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب عدم استخدام أغنياتها مرة أخرى في حملته الانتخابية.

وقال المتحدث باسم أديل إن "الفنانة لم تمنح اي موافقة لاستخدام موسيقاها في حملة سياسية".

 

وكان ترامب المعروف بتصريحاته المثيرة للجدل استخدم أغنية " "Rolling in the Deep لأديل في حملة انتخابية في ولاية أوكلاهوما، ثم أغنية Skyfall في حملة أخرى في ولاية أوهيو, ما دفع جمهور آديل للاحتجاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وليست هذه المرة الاولى التي يتعرض فيها ترامب لانتقاد لاستخدامه اغاني حسب مشيئته الخاصة إذ سبق لمحامي فرقة آيروسمث والمغني الرئيسي فيها ستيفن تايلر أن وجهوا رسالة لحملة ترامب طلبوا فيها منه التوقف عن استخدام اغنيتهم الشهيرة "دريم اون" ، كما استخدم ترامب عدة اغاني لفرقة REM منها "نهاية العالم" وهو ما دفع المغني الرئيسي في الفرقة مايكل ستايب الى اصدار بيان شديد اللهجة قال فيه موجها الحديث لترامب "لا تستخدم موسيقانا او صوتي في تمثيلية حملتك الغبية".

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.