المنوعات

وفاة الممثل المصري أحمد عبد الوارث عن عمر 71 عام

15.10.2018 | 17:13

توفي  الممثل المصري أحمد عبد الوارث ، يوم الاثنين، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 71 عاماً .

وأفادت وسائل إعلام مصرية، أن الفنان عبد الوارث فارق الحياة في أحد مستشفيات كوبري القبة في مصر، وسيتم تشييع جثمانه بعد صلاة عصر يوم الاثنين من مسجد السيدة نفيسة.

وأضافت أن آخر ظهور للفنان أحمد عبد الوارث في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "أرض جو"، إلى جانب الممثلة غادة عبد الرازق، أما في السينما فكان من خلال فيلم "المشخصاتي 2" مع الفنان تامر عبد المنعم. 

يذكر أن الفنان أحمد عبد الوارث مصري الجنسية من مواليد 18 تشرين الأول 1947 حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، و متزوج من الفنانة سعاد نصر.

و  بدأ حياته الفنية في التلفزيون من خلال مسلسل "هروب" ، ثم "زهرة الأسوار" ، و"المسافرون" ، و"أبرياء في قفص الاتهام" ، و"تمساح البحيرة" ، و"رحلة المليون" و من مسرحياته "ثمن الحرية" و "مأساة جميلة".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.