المنوعات

رغدة تحسم حقيقة اعتزالها الفن

22.02.2022 | 00:34

أثارت الفنانة السورية رغدة التكهنات باعتزالها الفن بعد نشر صورة لها بالحجاب عبر حسابها على "فيسبوك"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "عشت حياتي دائما كما قدر لي الله، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده"، من دون أن توضح إن كانت قد قررت الاعتزال أم لا".

وأكدت رغدة في تصريح لصحيفة "الوطن" المصرية على أنها لم تعتزل الفن، مضيفة: "من المؤكد أن أعمار البشر بيد المولى عز وجل، وهو المقصد والغرض مما كتبته من تعليق على الصورة.

وسبق لرغدة أن شاركت في المسلسل المصري "الضاهر" والذي عُرض في العام 2019، وشاركها البطولة محمد فؤاد لتبتعد بعدها عن الساحة الفنية.

وتملك رغدة في رصيدها أكثر من 75 عملا فنيا بين السينما والدراما التليفزيونية والإذاعة ومن أبرز أعمالها أفلام "استاكوزا، زوجتي والذئب، الإمبراطور، مصرع الذئاب، المركب، كابوريا، ترويض الرجل، آسف للإزعاج، العملاق، أحضان الخوف، السفلة، التقرير، النشالات الفاتنات، خيوط العنكبوت، وموت سميرة" وغيرها.

وعلى صعيد الدراما التليفزيونية، شاركت رغدة في بطولة العديد من المسلسلات، أبرزها "جراب حواء، الشك، علي باب مصر، أمس لا يموت، العبابيد، الدوائر المغلقة، أحلام فستق، الطوفان، حافة الهاوية، وإسطبل عنتر

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -