أخبار الرياضة

هرتا برلين يواصل انطلاقته القوية بفوز ثمين على شالكه بالدوري الألماني

هرتا برلين

18.09.2016 | 21:32

واصل هيرتا برلين انطلاقته في الدوري الألماني لكرة القدم، وحقق انتصاره الثالث على التوالي بتغلبه على شالكه في المرحلة الثالثة من الدوري الذي شهد فوز ماينتس على أوغسبورغ.

سجل هدفي هيرتا برلين ميتشيل فايتزر وفالنتين ستوكير في الدقيقتين 64 و 74. ورفع هيرتا برلين رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ المتصدر، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي بهدفين نظيفين، فيما يظل شالكه بلا نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وكان هيرتا برلين قد فاز على فرايبورغ 2 / 1 في الجولة الأولى، ثم فاز على إنغلوشتاد في الجولة الثانية 2 / صفر، فيما خسر شالكه في الجولة الأولى من آينتراخت فرانكفورت صفر/ 1 وبايرن ميونيخ صفر/ 2 في الجولة الثانية.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق ماينتس أول انتصار له هذا الموسم بتغلبه على أوغسبورغ 3 / 1.

ورفع ماينتس رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع، حيث كان قد خسر أمام بوروسيا دورتموند 1 / 2 في افتتاحية المسابقة ثم تعادل 4 / 4 مع هوفنهايم.

في المقابل توقف رصيد أوغسبورغ عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر علما بان الفريق خسر ضد فولفسبورغ في أول مباراة بالدوري صفر/ 2 ثم فاز على فيردر بريمن 2 / 1.

وسجل أهداف ماينتس جون كوردوبا في الدقيقة السابعة ويونيس مالي في الدقيقة 75 ويوكي موتو في الدقيقة 81، فيما سجل هدف أوغسبورغ الوحيد كونستنتينوس ستافيليدس في الدقيقة الـ 71.

وشهدت المباراة طرد جوزيه رودريغيز لاعب ماينتس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.