المنوعات

ايغل فيلمز ترد على تصريحات سيرين عبد النور حول للموت

10.07.2022 | 19:17

نفى المنتج اللبناني جمال سنّان تصريحات الفنانة سيرين عبد النور حول قيام شركة "ايغل فيلمز" بعرض أحد الأدوار عليها من مسلسل "للموت" مؤكداً أنها مجرد ادعاءات خاطئة هدفها الاستفادة من أصداء نجاح العمل بجزأيه الأول والثاني.

وكانت سيرين قد صرحت أن دور "سحر" في مسلسل "للموت" عرض عليها بداية، لافتة إلى أن الشخصية كانت تسمى "لما"، إلا أنها ارتأت إطلاق اسم "سحر" عليها ، مؤكدة أن المنتج زياد شويري هو من عرضه عليها في بادئ الأمر، لكن بسبب تعرضه لمشاكل مادية، عرضته على المنتج جمال سنان، الذي بدوره منحه لفنانات أخريات.

وأوضح سنان في بيان أصدرته شركة "ايغل فيلمز" أن هناك تحويراً للعديد من الحقائق والأخبار المتداولة لا تمت للحقيقة بصلة.

وأضاف "لا يزال مسلسل "للموت"، الذي خاض السباق الرمضاني 2021 و2022 ، حديث الرأي العام؛ إذ جرى تحضيره من قبل الكاتبة نادين جابر وجرى عرضه على المنتج جمال سنان قبل سنوات، دون حاجة لوسيط، واتفقا مع المخرج فيليب أسمر على تنفيذه، بعد إجراء بعض التعديلات في مضمون حكايته وأسماء شخصياته، بإشراف فريق المعني فقط.

وأشار سنان إلى أنه كان من المفترض أن يكون العمل خارج السباق الرمضاني، إلا أنه تقرر خوض غمار المنافسة الرمضانية، فانطلق العمل على تنفيذ المشروع وبعد مشاورات بين المنتج والمخرج والكاتبة، أسندت البطولة النسائية لكل من النجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وتم الاتفاق معهما، وانطلقت عجلة العمل بشكل طبيعيّ.

واعتبر ما يجري تداوله محض افتراء، وعليه تكون التصريحات وطريقة صياغة المعلومات في المقابلات وطرحها للرأي العام، هدفها التضليل، وبالتالي فكل الكلام الذي يصدر هو غير شفاف وغير مهنيّ حسب البيان

وختمت شركة "ايغل فيلمز" بيانها بالقول "اعتدنا ألا نردّ على الإساءة والكذب، لكننا نردّ هذه المرة لأول وآخر مرة، احتراماً للرأي العام، بوجه الافتراءات".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.