المنوعات

أصالة نصري تفتقد طليقها طارق العريان

25.04.2020 | 13:47

كشفت الفنانة أصالة نصري أنها تفتقد تواجد طليقها المخرج المصري طارق العريان في أول أيام شهر رمضان، خاصة على مائدة الإفطار.

وقالت أصالة في تصريحات لبرنامج "انسايدر بالعربي" الذي يبث على قناة "دبي" أن العديد من المشاعر تراودها في شهر رمضان منها ندمها ازاء بعض ردود أفعالها قائلة "أكيد ارتكبت أخطاء فادحة في 2019 وبدايات العام الجاري.. بدي ألاقي طريقة أعتذر عنها لأني ما بعرف شو كان سببها".

واعتبرت أصالة أن الحياة تأخذنا بالانشغالات والمسؤوليات والخلافات، مبينة: "اللي يكون بيتخللها هيك بتكون لحالها بتهد جبال وبالتأكيد مرات البني آدم بيكون مو متوازن فبيصرح بتصريحات بيندم عليها فيما بعد".

من جهة أخرى نفت أصالة ما يشاع حول وجود خلافات بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قائلة "يعني أنا ما شفت هيفاء وهبي بحياتي كلها للأسف سوى مرات قليلة جدًا، ولكن عندنا أصدقاء مشتركين وغاليين عليّ وعليها منهم نيكولا جبران وبسام فتوح وأكيد بنلتقي الأيام اللي جاية إن شاء الله".

وليست هذه هي المرة الأولى التي تعلق فيها أصالة على طلاقها من طارق العريان بعدما كشفت مؤخرا عن تأثرها الكبير بعد طلاقها من المخرج المصري ، مؤكدة أنها كانت تحبه كثيرا. 

وأعلنت أصالة انفصالها عن طارق العريان بشكل رسمي، بعد زواج دام 13 عاماَ، في شهر كانون الثاني الماضي.

وكانت الشائعات انتشرت في الفترة الأخيرة عن طلاق أصالة من العريان بعدما تردد عن خيانته لها مع فنانة شهيرة.

يذكر أن أصالة والعريان تزوجا منذ عام 2006 وأنجبا طفلين توأم هما علي وآدم ، ولديها من زوجها الأول أيمن الذهبي ولدان هما شام وخالد. 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.