الأخبار المحلية

قتلى وجرحى بانفجار مستودع ألغام في ريف درعا

10.08.2018 | 18:36

ذكرت مصادر مؤيدة، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ان قتلى وجرحى مدنيين سقطوا جراء انفجار مستودع ألغام من مخلفات المسلحين في بلدة محجة .

من جهتها، تحدثت صفحات معارضة ونشطاء عن مقتل ضابط برتبة مقدم وأكثر من 15 عنصراً من القوات النظامية نتيجة إنفجار ألغام بمعمل السجاد في بلدة محجة بريف درعا.

وجاءت الحادثة عقب 4 أيام على سقوط ضحايا من المدنيين جراء انفجار مفخخات من مخلفات تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في ريف درعا الغربي.

  وشنّ الجيش النظامي عملية عسكرية في الجنوب ، منذ 19 الشهر الماضي، تمكن  خلالها من تحرير مناطق عديدة من فصائل معارضة ، بالتزامن مع عمليات مصالحة اجريت في عدة مناطق واتفاقات تسوية تقضي باخراج  المسلحين باتجاه الشمال السوري.

سيريانيوز


TAG:

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.