الأخبار المحلية

سقوط ضحايا بقذائف على ريف السويداء

25.06.2018 | 14:18

سقط ضحايا، يوم الاثنين، جراء سقوط قذائف صاروخية على ريف السويداء.

وافادت وكالة (سانا)  "بسقوط 5 قذائف صاروخية على قرى عرى ومجيمر بريف السويداء الجنوبي الغربي ما أدى لسقوط قتيل وإصابة 7 مواطنين آخرين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات".

وكانت الوكالة تحدثت في وقت سابق اليوم، عن سقوط  عدة قذائف صاروخية في حي النهضة ومحيط الملعب البلدي في مدينة السويداء، متسببة بأضرار مادية فقط.

وكانت طفلة توفيت واصيب 3 أشخاص بينهم امرأة يوم الأحد، جراء سقوط القذائف الصاروخية على مدينة السويداء وقريتي الدور وحران في ريفها الغربي.

وتتخذ "جبهة النصرة" من بعض المناطق بمدينة درعا بؤرا لهم ومنطلقا لشن واطلاق قذائف على النقاط العسكرية واستهداف الأحياء السكنية في مناطق بالسويداء .

وبدأ الجيش النظامي وحلفاءه  منذ أيام بقصف مواقع لمقاتلي المعارضة في مناطق بجنوب غرب البلاد، في حين ترد المعارضة المسلحة باستهداف احياء تابعة للنظامي كالسويداء والقنيطرة ودرعا بالقذائف.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.