أخبار الرياضة

برشلونة يعود بتعادل سلبي من ملعب ليون بذهاب ثمن نهائي دوري الابطال

برشلونة

20.02.2019 | 00:56

عاد برشلونة الإسباني بتعادل باهت من أرض ليون الفرنسي 0-0 الثلاثاء ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

وعلى الرغم من الفرص التي أضاعها برشلونة، إلا أن فريق المدرب فالفيردي لايزال يقدم مستويات متواضعة في الآونة الأخيرة.

بالمقابل، استحق ليون أن يقاتل على فرص تأهله وحظوظه في مباراة الإياب في 13-3 على ملعب كامب نو التاريخي، وذلك بعد أداء جيد على ملعبه غروباما ستاديوم.

بدأ اللقاء حماسيًا من كلا الجانبين، فمع حلول الدقيقة الرابعة كاد أن يسجل حسام عوار لاعب ليون هدف بعد تسديدة رائعة لكن تير شتيجن تصدي لها ببراعة.

واصل ليون الضغظ وفي الدقيقة التاسعة تعاطفت العارضة مع برشلونة، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة

الجزاء من جانب مارتن تيرير لاعب الفريق الفرنسي.

جاء رد برشلونة الأول في الدقيقة 19 حينما أضاع عثمان ديمبلي فرصة هدف مؤكد من انفراد تام بالمرمي أتبعها بتسديدة أرضية لكن لوبيز حارس مرمي ليون أنقذ فريقه، قبل أن يهدر موسي ديمبلي لاعب ليون انفراد تام بالمرمي إثر تألق جيرارد بيكيه الذي أنقذ فريقه وأخرجها إلى ركلة ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني بدا برشلونة أكثر خطورة ففي الدقيقة 65 سدد ليونيل ميسي كرة قوية بعد اختراق داخل منطقة جزاء ليون لكن لوبيز أنقذ مرماه، قبل أن يهدر لويس سواريز هو الأخر بعد تسديدة قوية جانبت العارضة وتمر بسلام على مرمي ليون، ليظل التعادل السلبي بين الفريقين حتى انقضاء الوقت الأصلي للمباراة، ويؤجل الحسم لمباراة الإياب.

سيريانيوز