الاخبار السياسية

موسكو: ازدواجية معايير واشنطن تهدد الجنود الروس في سوريا

12.10.2017 | 13:11

أعلنت وزارة الخارجية الروسية, يوم الخميس, ان ازدواجية معايير الولايات المتحدة في محاربة الارهاب تؤدي لتفاقم التهديدات على الجنود الروس في سوريا.

وأوضح ممثل الخارجية الروسية , في تصريح لوكالة (سبونتيك),"إذا واصلنا تحليل الفكرة الأمريكية انطلاقا من هذه المواقف، فسنرى من جديد بوضوح المعايير المزدوجة الأمريكية في مكافحة الإرهاب، التي تتسبب مرة بعد مرة بتفاقم المخاطر والتهديدات المحيطة بالعسكريين الروس".

وأضاف ان "واشنطن تحاول التشكيك بالثقة تجاه الذين يقاتلون إلى جانب قواتنا الجوية في سوريا ضد العدو المشترك أي ضد الجماعات الإرهابية".

ويأتي ذلك ردا على نية الولايات المتحدة الامريكية إدراج "الحرس الثوري" الإيراني في قائمة الجماعات الإرهابية.

وهاجمت التصريحات الروسية الأخيرة سياسات واشنطن حيال سوريا, واتهمتها بالتظاهر  بمحاربة الإرهاب, كما  حملتها مسؤولية تخريب وإفشال العملية السياسية في سوريا.

سيريانيوز


TAG:

نصر الله: سنخرج من الحرب على "محور المقاومة" منتصرين وسنحتفل بـ "النصر" قريب جدا

قال الامين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله الثلاثاء اننا ستخرج من الحرب على محور المقاومة منتصرين وسنحتفل بالنصر قريبا جدا, كما انتصرنا في حرب تموز عام 2006, مشيرا الى ان اسرائيل شريك كامل في الحرب على سورية.

وكالة: واشنطن ستفرض المزيد من الضغوط الاقتصادية على تركيا اذا رفضت اطلاق سراح القس برانسون

أوردت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض يوم الثلاثاء قوله إن الولايات المتحدة تحذر تركيا بأنها ستفرض عليها المزيد من الضغوط الاقتصادية إذا رفضت إطلاق سراح القس الإنجيلي أندرو برانسون, وذلك في نزاع زاد التوتر في العلاقات بين البلدين.