الأخبار المحلية

قتلى وجرحى أغلبهم نساء وأطفال بسقوط قذائف صاروخية على أحياء بدرعا

(صورة ارشيفية لقذيفة صاروخية)

03.02.2016 | 16:32

قالت وكالة "سانا" الرسمية للأنباء، يوم الأربعاء، إن 10 قتلى و41 جريحا، أغلبهم نساء وأطفال، سقطوا جراء قذائف صاروخية سقطت على عدة أحياء في مدينة درعا‬.

ونقلت الوكالة عن مدير مشفى درعا الوطني، فريد الأصفر، قوله إنه "وصلت إلى المشفى جثامين 10 قتلى، إضافة إلى 41 شخصاً أصيبوا بجروح جراء شظايا قذائف صاروخية من مختلف أحياء مدينة درعا", موضحا أن معظم الجرحى من النساء والأطفال.

في سياق متصل, قالت "سانا" إن ثلاثة جرحى سقطوا جراء سقوط قذائف صارخية وهاون على مناطق بضاحية الأسد في حرستا بريف دمشق.

وذكر مصدر بقيادة شرطة ريف دمشق إن "إحدى القذائف سقطت على المدرسة الثانوية تسببت بإصابة 3 إضافة إلى وقوع أضرار مادية في المدرسة".

وتتعرض مناطق عدة في دمشق وريفها الخاضعة لسيطرة النظام الى استهدافها بقذائف هاون وقذائف صاروخية, كان آخرها سقوط قذائف هاون على مخيم الوافدين في ريف دمشق ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى, وذلك في وقت تشهد دمشق هدوءا نسبيا من استهدافها بقذائف الهاون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.