المنوعات

قريبا.. أطول رجل في العالم بطلا بفيلم "هوليودي"

طول رجل في العالم التركي سلطان كوسان

13.04.2016 | 09:45

يستعد صاحب لقب أطول رجل في العالم التركي سلطان كوسان للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لأخذ دور في فيلم سينمائي سيتم تصويره في هوليود تحت عنوان "تحقيق المستحيل".

ونقلت صحيفة "الصباح " التركية عن  كوسان الذي يحافظ على لقب أطول رجل في العالم منذ دخوله موسوعة غينتس للأرقام القياسية عام 2009، الثلاثاء، أنه "تلقى عروضاً قبل نحو عامين من بعض منتجي الأفلام الأمريكيين، وكاتبي السيناريو لأخذ دور في أفلامهم".

 

وأضاف كوسان الذي يبلغ طوله (مترين و51 سنتمر) أنه وافق على عرض يتضمن تمثيل دور في فيلم بعنوان "تحقيق المستحيل"، مضيفاً أن تصوير الفيلم سيستغرق نحو شهرين في هوليود، معرباً عن اعتقاده بأن يحظى فيلمه بإعجاب المشاهدين.

 

وتابع  كوسان أن "سيناريوهات الأفلام التي عرضت عليّ، أعجبتني كثيراً"، مشيراً أن كاتب سيناريو الفيلم زاره في ولاية ماردين (جنوب شرقي تركيا)، وشرح له موضوع الفيلم "الرائع" وهو "تحقيق المستحيل"، حيث سيأخذ دوراً مع شخص ليس لديه يدين ولا ساقين، مبينا أن التصوير سيبدأ خلال الأشهر القادمة.

 

ولفت كوسان إلى أنه سيتوجه إلى أستراليا عقب إنتهائه من تصوير الفيلم في هوليود ، وذلك لتصوير فيلمه الثاني، مؤكداً أنه سيمثل بلاده بأحسن وجه.

 

حصل التركي سلطان كوسان ، على عروض للتمثيل في فيلم سينمائي سيتم تصويره في هوليوود.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.