المنوعات

إمرأة سويدية تحتجز ابنها 30 عاما داخل شقتها

01.12.2020 | 21:50

اعتقلت الشرطة السويدية امرأة في العقد السابع من عمرها يُشتبه في أنها احتجزت ابنها قرابة ثلاثين عاماً، بعدما عثر عليه في منزلها بحالة صحية مزرية.  

ووفقاً لوكالة "فرانس برس" فإن الإبن الذي بات الآن في سن الأربعين كان يعاني من حالة صحية سيئة حيث كان من دون أسنان ومع جروح ملتهبة وسوء تغذية ظاهر.

وذكرت تقارير إعلامية إن الأم احتجزت ابنها حوالي 28 عاماً بعدما سحبته من المدرسة عندما كان في الثانية عشرة، وتواجه الأم تهماً من قبل الشرطة "بشبهة حجز الحرية غير القانوني والتسبب بإصابات جسدية".

ونقلت وسائل إعلام محلية عن قريبة للعائلة اكتشفت الوقائع أنه "كان هناك بقايا بول وأوساخ وغبار. كانت تنبعث رائحة عفن. المكان بقي من دون تنظيف منذ سنوات".

وأشارت إلى أن التحرك داخل الشقة صعب للغاية بسبب أكوام النفايات المتراكمة في الداخل.

ولم تكشف التحقيقات عن أي دوافع للوالدة. كما لم تتضح بعد الظروف الكاملة للقضية وما إذا كان الابن يخرج من الشقة أم أنه بقي محتجزا طوال هذه السنوات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.