المنوعات

عابد فهد يتحدث عن حب حياته المستمر

الممثل عابد فهد

29.06.2016 | 09:55

أثنى الممثل عابد فهد على مسلسل "سمرقند" الذي شارك في بطولته في الموسم الرمضاني الحالي، مؤكداً أنه جذب أنظار الجمهور العربي كله, متطرقاً لحياته الشخصية بأن الحب الحقيقي في حياته كان مع رفيقة العمر الإعلامية زينة يازجي ومازال مستمر حتى الآن.

وقال فهد في مقابلة تلفزيونية على قناة MBC أن "سمر قند" استطاع أن يستقطب الجيل الجديد، لأن هذا الجيل يحتاج إلى رؤية جديدة معاصرة، وعملية الأكشن التي صنعت في المسلسل لها شكل استعراضي راقي، وتم إنتاج العمل بشكل جيد".

 

وتحدث عابد عن الكثير من الأسرار الخاصة بحياته الشخصية و حياته الفنية و كيف كان لوالده الفنان الكبير جورج فهد ، و الذي كان له تأثير كبير في عالم الموسيقى في سوريا ليعمل على تكوين شخصية ابنه عابد،  و رغم أن عابد لم يكن خريج معهد الفنون في سوريا أو له أي علاقة بالمسرح القومي ،انما كشف عابد في برنامج الشريان أنه قد تخرج من مدرسة أكبر و هي مدرسة الحياة كما أن وجود الموسيقى و روح الفن في منزله كان لها تأثير كبير.

 

ومن جانب أخر, أكد عابد  أن الحب الحقيقي في حياته كان مع رفيقة العمر زوجته الإعلامية زينة يازجي ، و التي تزوجها و أنجب منها طفلين و هما ابنته ليونا و ابنه تيم ، و مازال حتى اليوم يتغزل عابد في زوجته زينة و يصفها بأنها حب حياته و التي لم تتغير عنها مشاعره لحظة.

 

ومسلسل "سمرقند" هو ملحمة تاريخية بحبكة درامية معاصرة، حيث يستند العمل إلى الأساس التاريخي في شكله العام وشخصياته الرئيسية، لكنه لا يرتبط بأي عمل أدبي أو نص آخر يحمل الاسم نفسه، إلا من خلال المراجع التاريخية التي توثق تلك الفترة, تدور أحداث العمل في قالب تاريخي فانتازي في فترة حكم الملك شاه في سمرقند.

 

وأعاد مسلسل "سمرقند" الفنان السوري عابد فهد إلى الأعمال التاريخية التي قدمته إلى المشاهدين وأبرزت قدراته التمثيلية.

 

والعمل من تأليف محمد البطوش وإخراج إياد الخزوز، ويلعب الأدوار الرئيسية فيه كل من عابد فهد، ميساء مغربي، يوسف الخال، أمل بوشوشة، يارا صبري، عاكف نجم، رشيد ملحس وركين سعد وعدد كبير من نجوم الدراما العربية.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.