أخبار العالم

العثور جثتي شقيقتين سعوديتين مقيدتين في نيويورك

31.10.2018 | 23:43


عثرت الشرطة الامريكية على جثتي فتاتين غارقتين في نهر هدسون بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث اتضح فيما بعد بان الجثتين تعودان لمواطنتين سعوديتين.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية ، نقلا عن وسائل إعلام أمريكية إن "شخصا كان يتجول في حديقة ريفر سايد ظهر الأربعاء الماضي، على ضفة النهر لاحظ تحت أسفل رصيف صغير بارز بالحديقة الكائنة في شارع 68 شيئا بارزا على الضفة اتضح أنه جثتان".

واضافت الصحيفة أن الشخص الذي عثر عليهما، سارع لاستدعاء رجال الشرطة على الفور، حيث عثرت سلطات الأمن الأمريكية على جثتي الفتاتين وكانتا مقيدتين إلى بعضهما البعض بشريط لاصق في منطقتي الخصر والقدمين.

وأشارت إلى أن الشرطة واجهت عند بدء التحقيق مشكلة في التعرف على الفتاتين ما استدعى نشرها بيانا على حسابها الرسمي بـ "تويتر"، مرفقا بصورة لفتاتين، وناشدت كل من يتعرف عليهما أو يملك أي معلومات عنهما، الاتصال بالشرطة.

وتمكنت الشرطة بعد يوم من التحقيقات من التعرف على هوية الجثتين اللتين تحملان ملامح متشابهة وذات المواصفات المذكورة في مذكرات البحث.

وتبين عند التحقيقات أن الجثتين لم تبقيا في الماء فترة طويلة، وكانتا ترتديان ثيابا متشابهة فيما لم يكن على جسديهما علامات تدل على صدمات أو رضوض نتيجة الارتطام عند القفز.

وحسب بيانات الشرطة فإن الشقيقتين سعوديتان تعيشان في فيرفاكس بولاية فرجينيا، الأخت الكبرى روتانا فارع 22 سنة، والصغرى تالا فارع 16 سنة،

وتعتقد السلطات أن الشقيقتين ربما قد انتحرتا سوياً، إلا أن الاسئلة مازالت تدور حول اختفائهما وكيف انتهى بهما المطاف في نيويورك.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأختين كانتا تعيشان في مدينة جدّة بالسعودية، قبل الانتقال إلى الولايات المتّحدة الأميركية بصحبة والدتهما التي تعيش بولاية فيرجينيا.

ويصر أفراد العائلة على أن الفتاتين لم تنتحرا، وينتظرون معرفة سبب الوفاة من قِبل مكتب رئيس الفحص الطبي، الذي لم يُعلن بعد عن نتائج تشريح الجثمانين.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -