أخبار الرياضة

فيدرر يتخطى الاسباني فيرداسكو ويبلغ ربع نهائي دورة دبي

فيدرر

28.02.2019 | 01:23

بلغ السويسري روجيه فيدرر ربع نهائي دورة دبي في كرة المضرب بفوزه الأربعاء على الإسباني فرناندو فرداسكو في الدور الثاني الذي شهد خسارة مفاجئة للياباني كي نيشيكوري المصنف أول أمام البولندي هوبرت هوركاتش.

وفاز فيدرر الباحث عن لقبه الثامن في دبي بنتيجة 6-3، 3-6، و6-3، ليحقق المصنف ثانيا في الدورة والسابع عالميا، فوزه السابع في سبع مواجهات مع فرداسكو المصنف 32 حاليا، وواصل مسيرته بحثا عن اللقب المئة في مسيرته الاحترافية التي تتضمن 20 لقبا في الغراند سلام.

الا أنها المباراة الثانية تواليا التي يفقد فيها فيدرر مجموعة، اذ كان قد فاز في الدور الأول على الألماني فيليب كولشرايبر 6-4، 3-6 و6-1.

وحقق فيدرر اليوم فوزه الخمسين في دبي، ليلاقي في ربع النهائي المجري مارتون فوسوفيتش الفائز على الألماني يان-لينارد شتروف 6-4 و6-2.

وأتى تأهل فيدرر بعد ساعات من سقوط نيشيكوري أمام هوركاتش بنتيجة 5-7، 7-5، و6-2 في مباراة امتدت لنحو ساعتين.

ويلاقي هوركاتش في ربع النهائي اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف خامسا الذي تغلب اليوم على البيلاروسي إيغور جيراسيموف 6-3 و6-1.

وفي مباراة أخرى ضمن الدور الثاني، فاز الفرنسي غايل مونفيس على القبرصي ماركوس باغداتيس 6-3 و6-2 في مباراة استمرت 65 دقيقة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.