الأخبار المحلية

جامعة دمشق تمنع استقبال الزوار والأقارب في غرف الطلاب بالسكن الجامعي

10.07.2018 | 17:53

أصدر مدير إدارة السكن الجامعي بدمشق أحمد واصل، قراراً ينص على منع استقبال الزوار في الغرف المخصصة للطلاب أو المبيت بها مهما كانت قرابتهم أو صلتهم بالطالب.

 وذكرت صحيفة (الوطن) المحلية في عددها الصادر يوم الثلاثاء، أن القرار الصادر بتاريخ 9 تموز الجاري نص أيضاً على منع اصطحاب الأطفال إلى السكن الجامعي بهدف الاستضافة أو المبيت مع الطالب.

وبحسب القرار، يحدد موعد الزيارة من السادسة صباحا ولغاية السادسة مساء وفي حال عدم مغادرة الزائر للمدينة عند انتهاء موعد الزيارة سيتم معاقبة الطالب الذي قام بإبقاء الزائر لديه.

وكانت إدارة المدينة الجامعية بدمشق، أصدرت قراراً في حزيران الماضي، ينص على منع "الأركيلة والسخانات الكهربائية" منعاً باتاً داخل الوحدات السكنية، تحت طائلة العقوبات للمخالفين التي تصل إلى الفصل من السكن.

 يذكر أن المدينة الجامعية بدمشق أنشئت عام 1961، وشهدت في السنوات الأخيرة ازدحاماً كبيراً في عدد المقيمين من الطلاب.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

نصر الله: سنخرج من الحرب على "محور المقاومة" منتصرين وسنحتفل بـ "النصر" قريب جدا

قال الامين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله الثلاثاء اننا ستخرج من الحرب على محور المقاومة منتصرين وسنحتفل بالنصر قريبا جدا, كما انتصرنا في حرب تموز عام 2006, مشيرا الى ان اسرائيل شريك كامل في الحرب على سورية.

وكالة: واشنطن ستفرض المزيد من الضغوط الاقتصادية على تركيا اذا رفضت اطلاق سراح القس برانسون

أوردت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض يوم الثلاثاء قوله إن الولايات المتحدة تحذر تركيا بأنها ستفرض عليها المزيد من الضغوط الاقتصادية إذا رفضت إطلاق سراح القس الإنجيلي أندرو برانسون, وذلك في نزاع زاد التوتر في العلاقات بين البلدين.