المنوعات

ما هي أكثر الأماكن رعباً ؟! اكتشفها الآن ..

سراديب الموتى في فرنسا

15.05.2016 | 21:36

ربما يكون الخوف هو اكثر الاحاسيس التي تتحكم في سلوكنا وترتبط ارتباطا وثيقا بعودتنا الى غرائزنا ، وبالرغم من ان معظمنا يعمد للابتعاد عن كل ما هو مخيف ، الا ان فضول الانسان يدفعه في كثير من الاحيان الى الاقتراب من الخطر وخوض تجربة الخوف ليشبع هذا الفضول 

ونأمل هنا بان نشبع فضولكم باتعرف على اكثر الاماكن الحقيقية رعبا في كوكبنا .. عرض نأمل منه ان نقدم لكم المتعة دون خوف !

 

الكباين في الفلبين ..

يوجد في الفلبين ما يعرف باسم "الكباين" وهي مجموعة من الكهوف المصنوعة بواسطة الإنسان في الفلبين والمليئة بالجثث "المومياء" كما و تعتبر من أفضل الأماكن بالاحتفاظ بها لكثرتها ..

 

جزيرة الدمى في المكسيك

أما جزيرة الدمى في المكسيك سميت بذلك نتيجة لتواجد مئات الدمى المتناثرة والمربوطة إلى الأشجار بحيث تعود إلى الأسطورة القديمة التي تشير إلى قيام رجل يدعى جوليان سانتانا باريرا , بربط هذه الدمى بعد أن وجد جثة فتاة قبالة الشاطئ ووجد دميتها عائمةً على المياه القريبة ليقوم بربطها إلى الشجرة, تخليداً لذكراها ثم قام بتزيين الجزيرة بالعديد من الدمى التي كان يجدها متناثرة و قريبة من الشاطئ وقنوات المياه, استرضاءً لروح هذه الفتاة, وتوفي جوليان عام 2001 بعد انتحاره من وراء أفكاره المجنونة , كما لايمكن الوصول إلى هذه الجزيرة الآن إلا بواسطة القوارب.

 

مدينة  "كانديدو جودوي" المليئة بالتوائم في البرازيل

 يطلق على مدينة  "كانديدو جودوي" التي تقع في البرازيل أيضاً اسم مدينة التوائم وهي بالفعل مليئة بالتوائم البشرية لسبب غير معروف إلا أن التكهنات تشير إلى قيام الطبيب النازي جوزيف منجل الملقب باسم "ملك الموت" بإجراء تجارب التوأمة لزيادة نسبة المواليد التوائم من سكان الآرية حيث واصل تجاربه في مدينة كانديدو , عندما هرب إلى أمريكا الشمالية بعد انهيار النظام النازي.

 

 مزرعة " الجسم " في جامعة "تينيسي" الأمريكية

تقع مزرعة "الجسم" في جامعة "تينيسي" , في مدينة نوكسفيل والتابعة لولاية تينيسي الأمريكية, بحيث تنتشر مئات الجثث في الهواء الطلق ليقوم المحققين بتمثيل سيناريوهات القتل في مسرح الجرائم بطريقة واقعية.

 

انتحار الطيور في قرية جانتيك بالهند

تعتبر هذه قرية جانتيك المعزولة في شمال الهند من القرى التي تشهد ظاهرةً غريبةً في شهري أيلول و تشرين الأول, بين الساعة 7 و 10 مساءً بحيث تأتي الطيور على جولات لتقوم بعملية الغوص و الانتحار.

 

مستشفى "هيرلنغلي" المهجورة بإنكلترا

يوجد مستشفى "هيرلنغلي"  المهجور في شرق مدينة "ساكس" في إنكلترة والذي تم افتتاحة عام 1903 لمدة  90 عام إلى أن تم إغلاقة عام 1994 حيث يعتبر من الأماكن التي يمكن استخدامها في أفلام الرعب.

 

غابات الانتحار في اليابان

تقع غابات "الأوكي غارا" أو ما يطلق عليه غابات الانتحار في اليابان فالشخص الذي يذهب إليها لايعود أبداً حيث كتب عليها بعض العبارات التحذيرية للأشخاص الفضوليين مثل "الحياة ثمينة" , و "فكّر بعائلتك" وفي كل عام يذهب بعض الأشخاص لجمع الجثث الهامدة من هناك .

 

سراديب الموتى في فرنسا

يوجد تحت شوارع باريس أنفاق و شوارع مرصوفة بالحصى ومملوءة بعظام الموتى الفرنسيين, المعروفة باسم "سراديب الموتى"  حيث يوجد حوالي 6 ملايين جثة مخزنة في الممرات العميقة تحت الأرض .

 

البريبيات في أوكرانيا

كان "البريبيات" بيتاً لـ 50 ألف شخص حيث تم إجلاؤه بعد أيام قليلة من كارثة "تشيرنوبل" للتسرب الإشعاعي و التلوث البيئي حيث ظلت غير مأهولة لمدة عقدين من الزمن نتيجة الإشعاعات الموجودة فيها  ومع ذلك بدأت الحكومة الأوكرانية الآن بالسماح للسياح بزيارة المدينة بسبب انخفاض إمكانية التسمم الإشعاعي.

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.