المنوعات

فرقة مياس اللبنانية تفوز بلقب "أميركا غوت تالنت"

15.09.2022 | 16:34

فازت فرقة "مياس" اللبنانية بلقب برنامج النسخة السابعة عشرة من برنامج اكتشاف المواهب الأمريكية الأضخم "أميركا غوت تالنت" بعد منافستها مع أهم المواهب حول العالم.

ونجحت الفرقة في خطف الأنظار وتوحيد اللبنانيين الذين أطلقوا وسم "كرمالك يا لبنان" لدعمها وإيصالها إلى مراحل متقدمة في المنافسة، وستحصل الفرقة بعد فوزها باللقب على جائزة مليون دولار وفرصة تقديم عرض في "لاس فيغاس" الأمريكية.

وكانت الفرقة قدّمت أول عرض لها في البرنامج بحزيران الماضي، وحازت حينها على "البازر الذهبي".

وعبّر مدير فرقة "مياس" اللبنانية ومؤسّسها نديم شرفان في حديث لقناة " ال بي سي" اللبنانية عن فرحه بالنجاح الذي حققته الفرقة ضمن النهائيات مؤكداً أنه ينتظر بفارغ الصبر العودة إلى لبنان للاحتفال بهذا الإنجاز العظيم، ومعلقا بالقول: "على الإنسان أن يقدم ما يحبه ويتحدى نفسه والعالم لتحقيق حلمه.. وهذا ما يجعله ينجح بالوصول الى ما يصبو إليه" .

وأكدت فتيات "مياس" أنهن يشعرن بالفخر كونهن استطعن تغيير نظرة العالم حول الفن والرقص في لبنان، فضلا عن أنهن كن صوتا لكل عاشق للرقص.

من جانبها اعتبرت الفنانة صوفيا فيرغارا أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب أن فرقة مياس كانت تستحق اللقب عن جدارة كون الفتيات عاشقات للرقص ولديهن شغف بما يقدمنه.وعبرت فيرغارا عن حبها للبنان، كونها ترعرعت في منطقة تضم جالية لبنانية في كولومبيا، وكشفت أن فتيات "مياس" قدمن لها هدية وهي قلادة عبارة عن شجرة "أرزة".

الجدير بالذكر أن فرقة "مياس" حصدت جائزة النسخة العربية من البرنامج "آراب غوت تالينت" في العام 2019

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.