المنوعات

انتقادات واسعة لمجلة لبنانية تهين السيدة فيروز

غلاف مجلة الشراع التي ستصدر يوم الأثنين

13.12.2015 | 17:27

تعرضت مجلة "الشراع" اللبنانية لانتقادات واسعة بسبب مقالة طالت "سفيرة لبنان إلى النجوم" السيدة فيروز, بالإضافة إلى استنكار نجوم الفن والإعلام هذا العنوان وتقديم مطالبات كثيرة بضرورة مقاضاة المجلة ورئيس تحريرها.

واعتبرت وسائل إعلام أن المجلة قررت شحذ شعبيتها من خلال عنوان فضائحي خطته بالبند العريض لتطال فيه جوهرة العرب السيدة فيروز وتنعتها بعاشقة المال والويسكي.

 

وغصت مواقع التواصل الاجتماعي بردود الأفعال بعد حملة التشويه التي تعرضت لها "سفيرة لبنان إلى النجوم" كما يصفها محبوها من قبل رئيس تحرير مجلة "الشراع" حسن صبرا، الذي كتب مقالا بعنوان "ما لا تعرفونه عن سفيرة لبنان إلى النجوم: فيروز عدوة الناس، وعاشقة المال والويسكي، ومتآمرة مع الأسد"، ومن المنتظر أن ينشر المقال في عدد المجلة الجديد يوم الاثنين 14 كانون الأول.

 

واستنكر نجوم الفن والإعلام اللبناني استنكروا مثل هذا المقال مطالبين الجهات المعنية بملاحقة صبرا لما في كلامه من قدح وذم واضحين بحق أرزة من أرز لبنان, كما دعم ناشطو مواقع التواصل السيدة فيروز التي غنت للحب وللسلام وللشعوب وللأوطان.

 

ومن ناحيتها, لم تعلق بعد ابنتها المخرجة ريما الرحباني على الموضوع ولم تنشر أي شيء حتى اللحظة على صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك".

 

يذكر أن حسن صبرا المولود في عام 1947 والحاصل في 1972 على إجازة بالتاريخ من جامعة بيروت العربية.

 

سيريانيوز