علوم وتكنولوجيا

"آبل" تستبدل بحث Bing بـ "غوغل" على مساعدها "سيري"

27.09.2017 | 00:53

بدأت "آبل" بتبديل محرك البحث الافتراضي لمساعدها الصوتي "سيري" ضمن نظام تشغيل "آي أو اس"، من Bing إلى "غوغل".
 

وبحسب " techcrunch"، فإن هدف "آبل" من هذا التبديل هو تحقيق التناسق، فمتصفح "سفاري" على نظامي التشغيل "ماك" وiOS يستخدم محرك بحث "غوغل"؛ وهذا التغيير سيعكس الآن تلك النتائج عند استخدام "سيري".

 

وتتضمن نتائج البحث الروابط العادية بالإضافة إلى نتائج الفيديو، أما نتائج الصور من المساعد "سيري" ستظل من Bing حالياً والذي كان يوفر نتائج بحث في الصور جيدة.

وسيتم تشفير جميع عمليات البحث والنتائج، وبمجرد النقر على رابط Show Google results سينتقل المستخدم إلى "غوغل"، أما النقر مباشرةً على رابط موقع فسيحول المستخدم للموقع مباشرةً وليس عبر "غوغل".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.