المنوعات

بماذا علق مخرج تيتانيك على حادثة الغواصة تيتان

25.06.2023 | 18:56

اعتبر جيمس كاميرون مخرج فيلم “تيتانيك” أن انفجار الغواصة “تيتان” التي كانت تقل 5 أثرياء في أعماق المحيط الأطلسي لم يكن مفاجئاً بالنسبة له مشيراً إلى أن هناك عيب أساسي في تصميم الغواصة.

وأضاف كاميرون لشبكة  ًسي إن إن ً أنه تواصل مع مصادر مقربة من الغواصة عندما سمع بأمر فقدانها، وقال: «السيناريو الوحيد الذي يمكن أن يفسر ما حدث هو الانهيار الداخلي، حدوث صدمة قوية لدرجة أنها قضت على نظام يحتوي على جهاز الإرسال والاستقبال الذي تستخدمه السفينة الأم لتتبع مكان الغواصة».

وأوضح المخرج أنه حصل على معلومات إضافية تؤكد أن الغواصة قد انفجرت، ولفت الى أن ًالآمال الكاذبة ظلت تتزايد مع بحث فرق الإنقاذ عن الركاب المفقودين خلال الأيام التالية ً.

كما علق جيمس «لقد تابعت لاحقا جهود البحث، على أمل أن أكون مخطئاً، لكني كنت مدركاً تماماً أنه لا جدوى من البحث»، وأعرب عن تعازيه لذوي الركاب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.