المنوعات

من دون حجاب.. راقصة مصرية تقدم برنامجاَ دينياَ في رمضان

سما المصري

29.03.2017 | 23:41

اعلنت الراقصة  الاستعراضية المصرية سما المصري، عزمها تقديم برنامج ديني في شهر رمضان المقبل عن عقوق الوالدين، مما أثار موجة من الغضب والانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت سما في تصريحات لبرنامج (صباح دريم) الذي يعرض على قناة دريم  " أنا غير مقتنعة بتقديمي لبرنامج ديني لأني لا أفقه في أموره، لكن المنتجين أقنعوني أن تقديمي للبرنامج سيجلب نسبة مشاهدة عالية وإعلانات دعائية".

واوضحت أنها" لن ترتدي الحجاب في برنامجها الجديد، لأنها تريد أن تكون طبيعية"، مشيرة إلى أن "البرنامج لا علاقة له بحياتها الخاصة، وأن الأخيرة مقدسة ولا يجوز لأحد الاقتراب منها".

من جانبهم، طالب علماء أزهريون وقف هذا البرنامج، مؤكدين أن الأزهر "لن يصمت" إزاء ذلك وقد يتقدم بطلب للسلطات لوقف البرنامج ومحاسبة القناة ومسؤوليها معتبرين ان مصر " لم تفقد فقهائها".

وأضافوا أنهم "ينتظرون إعلان الأمر بشكل رسمي حتى يبدأ الأزهر في الرد وتصعيد الأزمة التي تنتظر إعلان القناة للبرنامج بشكل رسمي".

 وكانت سما اكدت أنها لن تتحدث عن الدين لكنها ستكون مذيعة وستستضيف شيوخًا وعلماء من الأزهر لشرح صحيح الدين.

وأثار اعلان سما، غضب المغردين ومستخدمي مواقع التواصل الذين طالبوا بمحاسبة مسؤولي القناة ومقاطعة برامجها عقابا على "الإساءة للدين من خلال تقديم راقصة لبرنامج ديني" في مصر .

يشار الى ان سما المصري ، فنانة استعراضية، برزت شهرتها في فيلم "مجانين نص كوم" والذي كان سببا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة .

 

سيريانيوز

 

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.