المنوعات

سيدة تتعرض للاغتصاب من قبل ضابط شرطة

24.08.2023 | 16:46

تحدثت امرأة بريطانية وتدعى  لورين تايلور، عن تعرضها للاغتصاب أكثر من مرة من قبل ضابط شرطة بريطاني، يدعى بروفان، البالغ من العمر 44 عامًا وكيف قررت أن ترفع دعوى ضده بعد مرور سنوات طويلة.

وقالت تايلور إن الأمر بدأ في عام 2010، حيث كان عمري 16 عامًا، عندما قام ضابط الشرطة بروفان، مُدعياً أن عمره آنذاك 22 عامًا، بدعوتي للذهاب في موعد إلى السينما، لكنه بدلاً من ذلك قام باغتصابي  في الغابة وفي ملعب للأطفال.

وأضافت بأن الأمر استغرقها عامًا كاملاً حتى تخبر أي شخص بما حدث لها، وسنوات عديدة قبل أن تذهب إلى الشرطة للإبلاغ عنه. حيث عرفت وقتها أن عمره كان 31 عامًا عندما اعتدى عليها.

ووصفت تايلور كم كان مؤلمًا للغاية الإدلاء بالشهادة في المحكمة وأنه كان بمثابة كابوس متكرر. لكنها استجمعت نفسها لأنه كان عليها الاستمرار وقول الحقيقة.

وتابعت: "كم كانت صدمتي عندما اتصلت بي الشرطة في عام 2022 وأخبرتني أنه نال الاستئناف وخرج من السجن حاليًا، وهل أرغب بتجديد الشكوى وإعادة المحاكمة.

وأردفت: "إجابتي كانت نعم، سأقاتل دائما بشدة من أجل العدالة ولإيقاف هذا الشخص الذي استغل كونه ضابطًا في الشرطة وأساء استخدام وظيفته وعامل الناس بشكل رهيب".

وتابعت: "نعم؛ كان علي أن أفعل كل ما بوسعي لإعادته إلى السجن. وأشعر الآن بأنني فعلت شيئًا رائعا بإعادته إلى المكان الذي يستحق أن يكون فيه وهو السجن".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -