رغم اصطدامها بجدار.. طائرة هندية على متنها 136 شخص تحلق 4 ساعات  

الطائرة الهندية

16.10.2018 | 14:12

حلّقت طائرة هندية على متنها 136 شخص لمدة 4 ساعات متواصلة في الجو رغم اصطدامها بجدار قبل الانطلاق .

ونقلت وسائل إعلام عن مسؤولين ،قولهم أن "شركة الطيران ، أوقفت طيارين اثنين، بعد أن اصطدما بطائرة في جدار أثناء الإقلاع بمحيط المطار، وكانت تحمل 136 شخصًا، ورغم ذلك، طارت لمدة 4 ساعات تقريبًا".

 وتعرضت الطائرة من طراز "بوينغ 737" لهذا الحادث، حين غادرت مطار تريشي في جنوب الهند متجهة إلى دبي .

  وأشار المسؤولون إلى أنه "تم نقل الواقعة إلى القيادة العليا، وأفاد الطياران أن الطائرة تعمل بشكل جيد، ولكن اتخذ قرار بتحويل مسار الطائرة إلى مومباي كتدبير وقائي".

 وهبطت الطائرة في مومباي بعد أربع ساعات، وانتشرت صور الطائرات المتضررة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد هبوطها بسلام، وتم نقل 130 راكبا إلى طائرة جديدة متجهة إلى دبي.

وتم  إبلاغ المديرية العامة للطيران المدني في الهند  بالحادثة، وإيقاف الطياران بانتظار إجراء التحقيق ، بحسب ما أعلنت عنه شركة الطيران الهندية.

وتعتبر الهند من الدول التي تشهد حركة نقل جوي مزدهرة، وكانت الحكومة الهندية أصدرت مؤخراً قراراً  بإجراء مراجعة مستقلة لسلامة طيران الهند، وفقاً لما ذكره وزير النقل الهندي سوريش برابهو.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.