المنوعات

هل انتهى الخلاف بين أيمن رضا ونسرين طافش؟

26.02.2022 | 21:24

وضع الفنان أيمن رضا حداً للخلاف بينه وبين زميلته الفنانة نسرين طافش والذي استمر لنحو عامين بعدما نشر صورة تجمعهما سوياً من كواليس تصوير مسلسل "جوقة عزيزة" الذي يجري تصويره حاليا في دمشق.

ونشر رضا الصورة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" ليتلقى المباركات من قبل متابعيه على انتهاء الخلاف بعدما اعتبر الجمهور أن مثل هذه الصورة دليل على أن المياه عادت إلى مجاريها وهي بمثابة إعلان صلح بينهما.

وكان أيمن رضا اتهم نسرين طافش بأنها تشتري السجادة الحمراء بسبب كثرة التكريمات التي تحصل عليها، وتسائل رضا أين هي تلك الأعمال التي يتم تكريم طافش عليها.

وأضاف رضا خلال برنامج تلفزيوني "أن طافش ممثلة جيدة جدا ولكنها اتجهت الى اتجاهات أخرى كالغناء وعالم الأزياء" ، مشيراً الى أن حجم أعمالها محدود ولاتستحق عليه هذا الحجم من التكريم.

لترد طافش على تصريحات رضا ساخرة "إنها مشغولة جدا كعادتها حيث تقضي إجازتها في السفر، كما أنها تتحضر لإعلان جديد، ولفيلم جديد، وتبحث عن كتاب تقرؤه لاحقاً".

وأضافت "أنها أيضاً مشغولة بمحبة الناس لها، وبمساعدة من هم بحاجة للعون وبتطوير نفسها، وتبحث عن سعادتها لتكون أكثر قوة من أي وقت مضى".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.