المنوعات

بالصور.. حفل زفاف ملكة جمال اميركا السابقة بحضور نجوم لبنانيين وعالميين

18.05.2016 | 01:08

احتفلت ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية اللبنانية الاصل ريما فقيه, يوم الاثنين, بزفافها على المنتج والموسيقي العالمي وسام صليبي في لبنان, وسط حضور عدد كبير من نجوم لبنان والعالم ..

ونشرت ملكة جمال اميركا السابقة, عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)  صور ومقاطع فيديو من حفل زفافها على وسام صليبي,  وسط حضور العديد من الضيوف.

وشارك في حفل الزفاف عدد كبير من الضيوف و نجوم لبنان أبرزهم  وائل كفوري, الذي شارك بغناء مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة,  وهيفا وهبي وغي مانوكيان وجو أشقر.

كما حضر الحفل عدد من نجوم العالم  منهم "The Weeknd" و"Belly" و"French Montana" و"Massari" و"Waka Flocka" و" Gipsy Kings" الذين زاروا لبنان خصيصاً لهذه المناسبة, بالاضافة إلى عدد من أبرز الأسماء العالميّة في عالم الموسيقى والإنتاج الفنيّ.   

وكانت ريما قد أثارت الجدل بعد تخليها عن ديانتها الإسلامية من أجل زواجها بصليبي، واحتفلت بعقد قرانها في البطريركية في بكركي.

وحصلت ريما فقيه، على لقب ملكة جمال أميركا لعام 2010، بعد أن فازت عام 2009 بمُسابقة ملكة جمال ميتشغان، اختيرت فقيه في العام 2011 ضمن قائمة " أقوى 100 امرأة عربيّة 2011" أريبيان بزنس.

كما شاركت في برنامج تلفزيون الواقع"The Choice "على قناة "فوكس" في الـ 2012، ومن ثمّ في النسخة اللبنانيّة من "Dancing with The Stars" في العام 2015.

يشار الى ان وسام صليبي هو مُنتج وموسيقي عالمي، غادر لبنان بعمر 15 عاماً إلى كندا ليتنقل فيما بعد بين أميركا وكندا بحكم عمله في القطاع الفنيّ، أسّس منذ حوالي العشر سنوات "SAL&CO" الذي أطلق من خلالها أسماء فنيّة وصلت إلى العالميّة أمثال النجوم "The Weeknd" و"Belly" و"Massari"...

 

 

سيريانيوز


TAG: