أخبار الرياضة

يوفنتوس يواصل مطاردة نابولي المتصدر.. وانتر ميلان يواصل هدر النقاط في الكالشيو

يوفنتوس

31.12.2017 | 01:01

واصل إنتر الثالث نزيف النقاط للمباراة الرابعة على التوالي وتعادل 0-0 مع ضيفه لاتسيو الخامس، فيما استمر يوفنتوس بمطاردة نابولي المتصدر بفوزه 3-1 على ملعب فيرونا، السبت في المرحلة 19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع إنتر رصيده إلى 41 نقطة في حين بات رصيد لاتسيو 37 نقطة.

وكان فريق المدرب لوتشيانو سباليتي، تراجع بشكل كبير أخيرا، فمني بثلاث خسارات على التوالي، اثنتان في الدوري أمام أودينيزي وساسوولو وأمام جاره اللدود ميلان في الكأس.

من جهته، بقي لاتسيو المتأهل إلى نصف نهائي الكأس منتصف الأسبوع على حساب فيورنتينا، خامسا بفارق نقطتين عن روما.

وعلى ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، واصل يوفنتوس مطاردة نابولي، بالفوز على مضيفه، هيلاس فيرونا، بثلاثة أهداف مقابل واحد

وسجل أهداف البيانكونيري، بليز ماتويدي (6)، وباولو ديبالا هدفين (72) و(77)، فيما جاء هدف هيلاس فيرونا، عن طريق مارتن كاسيريس (59).

ورفع اليوفي رصيده إلى 47 نقطة، في وصافة الدوري، متخلفًا بفارق نقطة وحيدة، عن نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 13 نقطة، في المركز الـ19 (قبل الأخير).

وكان نابولي أنهى مرحلة الذهاب وسنة 2017 في صدارة الترتيب، بفوزه الجمعة على كروتوني 1-صفر في افتتاح المرحلة، إذ رفع فريق المدرب ماوريتسيو ساري رصيده إلى 48 نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.