أخبار الرياضة

ريال مدريد يفك عقدة ملعب دورتموند بثلاثية وتوتنهام يحقق فوزه الثاني بدوري الابطال

ريال مدريد

27.09.2017 | 00:28

نجح ريال مدريد الاسباني في فك عقدته على ملعب مضيفه بوروسيا دورتموند الالماني وحقق فوزاً مستحقاً 3-1، اليوم الثلاثاء، في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

جاءت ثلاثية ريال مدريد عبر الويلزي غاريث بايل في الدقيقة 18 والبرتغالي كريستيانو رونالدو في مناسبتين 49 و79، فيما سجل الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ الهدف الوحيد لدورتموند في الدقيقة 54.

في المجموعة ذاتها، حقق توتنهام الإنكليزي فوزه الثاني في المسابقة وتجاوز أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة بفضل مهاجمه هاري كاين الذي سجل "هاتريك" في الدقائق 39 و62 و67.

يتقاسم ريال مدريد وتوتنهام صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما في حين بقي دورتموند وأبويل برصيد خال بعد تلقيهما الهزيمة الثانية على التوالي.

سيريانيوز


واشنطن توزع مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن تجديد التحقيق حول الكيماوي بسوريا

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها ستوزع على مجلس الأمن مشروع قرار جديد, في وقت لاحق اليوم, بشأن تجديد تحقيق دولي حول تحديد المسؤول عن الهجمات الكيماوية في سوريا, مما يهيئ الساحة لمواجهة محتملة مع روسيا.

المقداد: توغل تركيا بادلب "عدوان".. وواشنطن تعرقل تقدم الجيش النظامي في البادية

وصف نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد, التوغل التركي في محافظة ادلب بأنه "عدوان سافر", ويتناقض مع التزامات أنقرة في مباحثات أستانا, فيما اتهم الولايات المتحدة الأمريكية بالسعي لمنع تقدم الجيش النظامي واستعادة السيطرة على البادية.