المنوعات

نزار أبو حجر: نسخة "قبنض" من "باب الحارة" رديئة والكاتب يفتقد الموهبة

الممثل نزار أبو حجر

31.01.2016 | 23:18

نفى الممثل نزار أبو حجر ما تم  تداوله حول توقيعه عقد الانصمام إلى نسخة شركة "قبنض" من "باب الحارة 8", مؤكداً أن النص مكتوب بشكل سيء, لافتاً إلى أنه اعتذر عن الاجزاء السابقة لعدم اقتناعه بالشخصية

ونقلت وسائل إعلام عن أبو حجر أنّ "قبنض" وعدته في البداية بمنحه أحد أدوار البطولة الرئيسية في العمل "إلا أنها لم تلتزم بذلك".

 

وأضاف أبو حجر أن الشركة "عرضت عليّ أحد الأدوار، ووجدته مكتوباً بطريقة سيئة للغاية، فرفضّته بالمطلق، كما أن نص باب الحارة الذي تعتزم الشركة إنجازه رديء جداً، ويبدو أن الكاتب يفتقد إلى الموهبة ولا يدرك حقيقةً ماهيّة باب الحارة".

 

ولفت أبو حجر إلى أنه "كنت قد اعتذرت عن المشاركة في ثلاثة أجزاء من باب الحارة بسبب عدم اقتناعي بالشخصية".

 

 

يذكر أن شركتي "قبنض" و"ميسلون" تحضران بشكل متزامن لإنتاج أجزاء جديدة من "باب الحارة" بالتوازي مع استمرار المعركة القضائية، دون الإعلان عن ذلك بشكل رسمي، على الأقل من ناحية بسام الملا.

 

ويشار إلى أن نزار أبو حجر من أكثر الممثلين السوريين جدلية في حياته ومهنته، ويؤدي أدوارا مركبة يصعب على أي ممثل آخر أداؤها كما الحال في الغربال وقبله باب الحارة.

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.