المنوعات

القبض على بلوغر مصرية بتهمة النصب والاحتيال

12.12.2022 | 17:04

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على مدونة الموضة والأزياء المصرية هدير عاطف بتهمة النصب والاحتيال.

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية بياناً نقلته وسائل اعلام محلية أوضحت فيه إنه جرى القبض على "بلوغر أزياء" بعد دعوى مقدمة من 16 شخصاً ضدها وزوجها الذي له معلومات جنائية، وشقيقته وزوجها أيضاً، بتهمة النصب والاحتيال والحصول على مبالغ مالية.

وأضافت الوزارة أن المشكو عليهم قاموا بإيهام ضحاياهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات (السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية)، وزعموا أنهم سيستثمرون الأموال التي تحصلوا عليها مقابل أرباح مالية سيقومون بتوزيعها على المستثمرين.

وذكرت وزارة الداخلية أن البلوغر هدير عاطف قامت بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

وأكدت الداخلية المصرية أنه تم ضبط 3 منهم وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو يردوا أصل المبالغ.

وأشارت إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

يشار أن هدير عاطف تتمتع بشهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تعرّف عن نفسها بأنها مدونة موضة ومدونة سفر وأسلوب حياة عبر حسابها في إنستغرام، ويتابعها أكثر من 2.5 مليون شخص.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.