أخبار الرياضة

زلزال غياب رونالدو يهز يوفنتوس

26.03.2019 | 20:56

تلقى نادي يوفنتوس الايطالي خبرا سيئا بعدما تأكده غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لفترة غير معروفة عن الملاعب بعد اصابته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أوروبا 2020.

وغادر أفضل لاعب في العالم ملعب المباراة بعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء أمام صربيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، ليتبين اصابته في فخذه الأيمن ويتم تبديله بلاعب الوسط بيتزي .

وقال يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي، " إن كريستيانو رونالدو، خضع لفحوصات أولية في البرتغال، أظهرت وجود إصابة طفيفة في عضلات الفخذ الأيمن ".

وأشار النادي إلى أنه سيتم مراقبة حالة رونالدو، وسيخضع لفحوصات جديدة، من أجل تحديد موعد عودته للملاعب بشكل طبيعي.

وكان النجم البرتغالي قد عبر عن ثقته في العودة للملاعب في أسرع وقت في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية بعد نهاية مباراة بلاده مع صربيا بقوله "أعرف جسدي وفي غضون أسبوعين سأكون مستعدًا للعب مرة أخرى.".

بدورها، أشارت تقارير صحفية الى احتمال غياب اللاعب البالغ من العمر 31 عاما ، عن الملاعب لفترة تصل الى شهر.

وتأتي اصابة رونالدو في فترة حرجة بالنسبة لفريق السيدة العجوز الذي يستعد لموقعة حاسمة أمام أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في العاشر من نيسان المقبل.

ويعول الفريق الايطالي على أسطورته البرتغالية في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، بعدما قاده لتخطي عقبة أتلتيكو مدريد بتسجيله ثلاثية في الدور الماضي .

وشارك رونالدو مع منتخب البرتغال بطل أوروبا للمرة الأولى منذ مونديال روسيا لكنه فشل في تقديم النتائج المنتظرة مع بلاده بتعادل مخيب مع أوكرانيا سلبا ومع صربيا 1-1 ضمن تصفيات يورو 2020.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -