أخبار الرياضة

ميسي ينقذ برشلونة من الخسارة على ملعب إشبيلية

ميسي

01.04.2018 | 00:34

أفلت برشلونة من الهزيمة الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما تعادل مع مضيفه إشبيلية بنتيجة 2-2 السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة.

التعادل رفع رصيد البارسا إلى 76 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، فيما ارتفع رصيد إشبيلية إلى 46 نقطة بالمركز السادس. 

 تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على دكة بدلاء برشلونة، حيث فضل إيرنستو فالفيردي البدء بديمبلي وسواريز فقط في هجوم البلوجرانا. هدف إشبيلية جاء عن طريق فرانكو فازكويز في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

 في الشوط الثاني، نجح لويس مورييل في إحراز الهدف الثاني لإشبيلية بالدقيقة 50 من عمر اللقاء. دفع فالفيردي بليونيل ميسي في الدقيقة 58 بدلا من عثمان ديمبلي، لتنقلب المباراة رأسا على عقب، حيث سجل سواريز الهدف الأول للبارسا بالدقيقة 88 من عمر اللقاء.

 وبعدها بدقيقة نجح ليونيل ميسي في إحراز هدف التعادل بالوقت القاتل، ليمنح البارسا تعادلا مثيرا في الليجا، ويفلت البلوجرانا من فخ الهزيمة.

وتجنب برشلونة الخسارة الأولى في فترة حرجة من الموسم قبل لقاء روما الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بينما سيدخل إشبيلية مباراته مع بايرن ميونيخ في ذات الدور والمسابقة بمعنويات مهزوزة بعد التفريط بالانتصار.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.