المنوعات

العثور على أسرة عاشت لسنوات في قبو منعزل استعدادا لنهاية العالم

15.10.2019 | 22:00

قالت الشرطة الهولندية أنها عثرت على أسرة داخل قبو بمزرعة نائية ، كانت تعيش هناك منذ سنوات، حيث كانت "تتنظر نهاية العالم".          

قالت قناة دتيشه فيليه الالمانية إن "العائلة المؤلفة من رجل وأبناؤه الستة، تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عاماً، عاشوا في عزلة كاملة داخل قبو مزرعة كائنة بقرية راونرفولد الهولندية".

وتم اكتشاف أمر العائلة بعد أن تلقى مدير حانة قريبة من المزرعة اتصالا من شاب مرتبك وأخبره بأنه لم يخرج من القبو منذ تسع سنوات.     

وأضاف مدير الحانة أن " الشاب أخبره بهروبه من القبو وحاجته إلى المساعدة"، لتتوجه الشرطة إلى المزرعة حيث عثرت بالفعل على ستة أشخاص هناك.

وعثرت الشرطة على سلم خلف دولاب في غرفة المعيشة يؤدي إلى القبو الذي كان الأب وابناؤه يعيشون فيه، دون أن يتضح بعد مكان الأم.

وبحسب التقارير الصحفية فان العائلة نجحت من الاعتماد على نفسها طوال هذه السنوات بفضل الموارد المتواجدة في المزرعة من خضروات كبيرة والعديد من رؤوس الماعز.  

يشار الى أن الشرطة لم تدل بأية تفاصيل حول الحالة الصحية للأشخاص الذين تم العثور عليهم أو ظروف معيشتهم، ال أنها أكدت على القيام حالياً بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للأسرة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.