الأخبار المحلية

اقدما على قتل والدهما بتخطيط من الأم.. شرطة الزبداني تكشف ملابسات الجريمة

12.06.2020 | 20:23

القت شرطة الزبداني في ريف دمشق القبض على شخصين لقيامهما بقتل والدهما بالتعاون مع والدتهما وصديقهما.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها انه "بعد إعلام الأهالي لمديرية منطقة الزبداني بوجود جثة لرجل مصاب بطلقين ناريين بالرأس بمحلة مضايا توجهت دوريات من منطقة الزبداني إلى ناحية مضايا ، وبالتحقيق الأولي تم التعرف على جثة المغدور ويدعى (م . غ) ، وقد أفاد ذوي المغدور  أن أربعة أشخاص مجهولين قاموا باقتحام المزرعة العائدة للمغدور وقتله ثم لاذوا بالفرار".

واضاف البيان انه "من خلال التوسع بالتحقيق وجمع المعلومات تبين إقدام ولديه (س . غ) و (ع . غ) مع صديقهم (أ . ع) بالتخطيط مع والدتهم (غ . غ)  لقتل المغدور عبر وضع مادة منومة ضمن كأس عصير وإطلاق عيارين ناريين بالرأس تم العثور على علبة المخدر المستخدمة بالجريمة".

وتابع البيان انه "تم إلقاء القبض على ولدي المغدور وزوجته وصديقهم واعترفوا بإقدامهم على ارتكاب الجريمة بواسطة سلاح حربي تم إلقاءه في بئر ضمن المزرعة ، وإن سبب جريمتهم هو معاملة المغدور السيئة لعائلته".

يشار الى انه تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.