أخبار الرياضة

الجيش السوري يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارة ثقيلة امام الجوية العراقي

الجيش

21.09.2016 | 01:55

ودع الجيش السوري مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد خسارته 0-4 امام القوة الجوية العراقي في لقاء اياب ربع نهائي على ملعب نادي الوكرة في العاصمة القطرية الدوحة.

وكانت مباراة الذهاب المحتسبة على أرض الفريق العراقي انتهت بتعادل الفريقين (1-1)، وفي مباراة الإياب سجل بشار رسن بنيان 50، أمجد راضي يوسف 65، حمادي أحمد عبد الله 80، وعماد محسن 90+2، أهداف الفائز.

ويلعب الفريق العراقي مع الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين المحرق البحريني مع العهد اللبناني (ذهاباً فاز العهد 1-0).

من جهته واصل جوهر دار التعظيم الماليزي بنجاح حملة الدفاع عن لقبه وبلغ دور الأربعة بفوزه على ضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 2-1 الثلاثاء أيضاً في جوهر بهرو.
 

وسجل الأرجنتينيان خاون مارتن لوسيرو (58) وخورخي رولاندو بيريرا دياز (88) هدفي جوهر دار التعظيم، والصربي نيكولا كومازيتش (90+6) هدف ساوت تشاينا.

وكان جوهر دار التعظيم عاد بتعادل ثمين 1-1 ذهاباً من هونغ كونغ الثلاثاء الماضي.
 

ويلتقي جوهر دار التعظيم في الدور المقبل مع تامبينس روفرز السنغافوري أو بنغالور الهندي اللذين يلتقيان الأربعاء إياباً في سنغافورة (0-1 ذهاباً).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.