المنوعات

هذه المادة السحرية ستقضي على الجير والبكتريا الضارة في الفم

06.08.2016 | 01:32

تعتبر "مضمضة الزيت" علاجا قديما يحتوي على مواد طبيعية تنظف الاسنان واللثة وتزيل عنها السموم، كما انها تساعد على تبييض الاسنان بشكل طبيعي وتحافظ على صحة اللثة بعد ازالة البكتريا الضارة منها.

 

ووفقا لموقع Daily Health Gen، المتخصص بشؤون الصحة ، فان الاشخاص الذين جربوا علاج "مضمضة الزيت"، وجدوا بانه مفيد لعلاج الامراض الجلدية والتهاب المفاصل والربو والصداع، وايضا عدم توازن الهرمونات والالتهابات ومشاكل الكبد وغيرها، كما انه ساعد في تحسين صحة الفم والاسنان، عن طريق الحصول على اسنان ولثة اقل حساسية واكثر بياضا ورائحة نفس منعشة.

 

 

عملية مضمضة الزيت بسيطة جدا، ما تحتاجه مقدار ملعقة صغيرة او اثنين من اي نوع زيت نباتي، مثل زيت جوز الهند او زيت السمسم او زيت الزيتون، ومضمضدتها في الفم لمدة 20 دقيقة ومن ثم غسل الفم، ويفضل القيام بهذه العملية في الصباح قبل تناول اي طعام او شراب، كما يمكن اتباع هذا العلاج قبل كل وجبة في حال وجود التهابات خطيرة او مشاكل في الاسنان.

 

Image result for This Magical Ingredient Will Destroy in Your Mouth

 

وعلى الرغم من طول فترة المضمضة المحددة بـ 20 دقيقة، الا انها الفترة اللازمة ليخترق الزيت الجير والبكتريا الموجودة على الاسنان واللثة، بعد هذه الفترة سيصبح قوام الزيت اكتر سمكا وحليبي اللون عند بصقه من الفم.

 

ويحذر من ابتلاع الزيت بعد المضمضمة لانه مليء بالبكتريا والسموم والقيح التي ازالها من الفم، ويفضل بصقه في سلة المهملات وليس في الحوض، بعدها يشطف الفم بالماء الفاتر وتنظف الاسنان بالفرشاة والمعجون كالعادة.

 

وقد تجد صعوبة في ابداية بابقاء ملعقتين من الزيت في الفم لمدة 20، الا انه بع الدقائق الاولى ستعتاد على الامر، وبامكانك اضافة بضع قطرات من اي زيت عطري لتحسين الطعم كالمستخدمةفي معجون الاسنان، مثل النعناع او القرفة او القرنفل.

 

وعن كيفية عمل علاج "مضمضة الزيت"، يشير موقع Daily Health Gen الى ان الجسم يخزن السموم في الغدد اللعابية، وعند المضمضة بالزيت يزيد انتاج اللعاب في الفم، والسموم الموجودة في اللعاب الذي يتم افرازه تحاصر في الزيت، وفي النهاية يتم بصقه خارج الفم، وبذلك نكون قد تخلصنا منها، وبعد المضمضمة سيكون فمك اكثر نظافة وانتعاشا، وستصبح اسنانك بعد اسبوع من الاستعمال اكثر بياضا.

 

Image result for This Magical Ingredient Will Destroy Plaque, Tartar and Kill Harmful Bacteria in Your Mouth

 

واستخدم علاج مضممة الزيت على مدى عصور في الهند كعلاج لتسوس الاسنان وتبييضها، والقضاء على رائحة الفم ونزيف اللثة، كما انها تساعد في الحد من الالتهابات وتشقق الشفاه، ومنع امراض القلب وتعزيز الجهاز المناعي وغيرها من الامراض.

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.