أخبار العالم

عاصفة "اليانور" تجتاح باريس وتتسبب بإغلاق برج إيفل

04.01.2018 | 00:03

تسببت العاصفة القوية التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس يوم الاربعاء في اغلاق برج ايفل أمام الزوار.

ونقلت وسائل اعلام عن متحدثة باسم الشركة التي تدير برج إيفل قولها انه لم يتم فتح برج إيفل لاسباب امنية, و سيتم بحث الطقس في منتصف اليوم لإعادة تقييم الوضع".

ومن جانبها، أعلنت عمدة باريس استمرار إغلاق المتنزهات والحدائق والمقابر طوال اليوم.

و تأثر غرب وشمال فرنسا ومنطقة باريس صباح اليوم جراء العاصفة "إليانور" التي تسببت في انقطاع التيار الكهربائي واضطرابات في الحركة الجوية، وتتوجه نحو شرق البلاد.

واجتاحت عاصفة ثلجية قوية ناتجة عن سوء الأحوال الجوية, يوم الاثنين, غرب فرنسا, ما أدى الى إجلاء عشرات الأشخاص من منازلهم والتي شهدت انقطاعا للتيار الكهربائي.

سيريانيوز

 



TAG:

بوغدانوف وأنصاري يبحثان مؤتمر سوتشي

أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف خلال لقائه نظيره الإيراني حسين جابري أنصاري في موسكو، يوم الجمعة, استمرار المحادثات لدراسة التوافقات الأخيرة حول مؤتمر سوتشي.

وكالة: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ الانسحاب من شمال عفرين

قالت وكالة الاناضول التركية نقلا عن مصادر مطلعة يوم الجمعة أن "العشرات من عناصر الشرطة العسكرية الروسية انسحبوا من مواقعهم في محيط قرية كفر جنة شمال عفرين، باتجاه مدينتي نبل والزهراء شمالي حلب الخاضعتين لسيطرة النظام السوري".

أضرار مادية بالمنازل والمزروعات وشبكات الكهرباء في عدة محافظات جراء الحالة الجوية

أدت الأحوال الجوية السائدة جراء المنخفض الجوي المصحوب بأمطار غزيرة ورياح قوية الذي تتعرض له سورية منذ يوم أمس إلى إلحاق أضرار في المزروعات والمنازل وشبكات الكهرباء في عدد من المحافظات إلى جانب توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ.