أخبار العالم

حكومة البحرين تتقدم باستقالتها بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية

02.12.2018 | 19:48

أعلنت الحكومة البحرينية، يوم الاحد، أنها قدمت استقالتها إلى ملك البلاد، وذلك عقب  بشكل رسمي عن نتائج الانتخابات البرلمانية.

وذكرت وكالة أنباء البحرين "بنا"، ان رئيس مجلس الوزراء البحريني، خليفة بن سلمان آل خليفة، عقد، جلسة استثنائية للحكومة، حيث اعلن عن رفع كتاب استقالة الحكومة إلى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال الأمين العام لمجلس الوزراء، ياسر بن عيسى الناصر، عقب الجلسة، إن "رئيس الوزراء أعلن عن الاستقالة خلال الجلسة وأحاط أعضاء المجلس بالكتاب المرفوع إلى ملك البحرين، الذي يتضمن استقالة الحكومة".

واشار الى ان الخطوة جاءت بعد "الإعلان بشكل رسمي عن نتائج الانتخابات النيابية".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأجريت انتخابات برلمانية وبلدية في البحرين،  في 24 الشهر الماضي، حيث بلغت نسبة المشاركة فيها 67 في المئة، وهي أعلى نسبة تسجل في تاريخ المملكة، رغم دعوة جماعات المعارضة لمقاطتعها

سيريانيوز

 


TAG:

ربط الكتروني بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن إجراءات السفر والإقامة

أصدرت الحكومة، خلال اجتماع ، يوم الاحد، توجيهات وقرارات تتعلق بتحسين الواقع الخدمي والتعليمي وتعويض المتقاعدين مالياً ، كما اقرت خطة "الربط الالكتروني" بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن اجراءات السفر والاقامة.

ريال مدريد يتخطى هويسكا المتواضع بشق الانفس ويصعد للمركز الرابع بالدوري الاسباني

عاد ريال مدريد من ملعب مضيفه المتواضع هويسكا بفوز شاق 1-صفر الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مستغلا الخدمة التي قدمها له جاره اتلتيكو مدريد ليصبح رابعا على حساب ألافيس.