الاخبار السياسية

الأسد لقناة استرالية: معظم المسؤولين الغربيين يكرّرون فقط ما تريد الولايات المتحدة منهم قوله

30.06.2016 | 12:28

اعتبر الرئيس بشار الأسد، في  مقابلة مع محطة SBS التلفزيونية الاسترالية، ينتظر بثها غدا الجمعة، إن معظم مسؤولو الدول الغربية، لا يقولون إلا ما تريده الولايات المتحدة.

وأوضح الاسد في مقتطفات المقابلة  "إن معظم المسؤولين الغربيين يكررون فقط ما تريد الولايات المتحدة منهم قوله".

وتابع ردا على سؤال حول التناقض بين تصريحات المسؤولين الأستراليين والموقف الرسمي الأسترالي تجاه سورية "هذه في الواقع هي المعايير المزدوجة للغرب بشكل عام".

واعتبر  "إنهم يهاجموننا سياسيا ومن ثم يرسلون لنا مسؤوليهم للتعامل معنا من تحت الطاولة، خصوصاً مسؤوليهم الأمنيين، بما في ذلك حكومتكم.. جميعهم يفعل هذا.. هم لا يريدون إزعاج الولايات المتحدة في الواقع"

 

يشار إلى أن آخر مقابلة أجراها الرئيس الأسد، كانت مع وكالة "سبوتنيك" الروسية، والتي تم نشرها على أجزاء نهاية شهر آذار الماضي.

 

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.