المنوعات

قصي خولي يرفض تحديد منافسين له

الممثل قصي خولي

11.03.2016 | 09:53

رفض الممثل قصي خولي تحديد منافسين له ضمن الوسط الفني، واعتبر أن الممثلين السوريين منافسين أقوياء له، إذ أنّ جميعهم يقدمون أعمالاً تحقق نجاحات ملموسة ويحققون انتشاراً عربياً.

ونقلت مجلة "نواعم" الفنية عن خولي قوله أنه من الضروري تقرّب الفنانين من بعضهم البعض وتوطد علاقاتهم وصداقاتهم رغم المنافسة الفنية فالممثل قصي خولي يؤمن بوجود الصداقة بين زملاء الوسط الفني.

 

ويتواجد قصي خولي حالياً في دبي لتصوير مشاهد خاصة بعمله الرمضاني الجديد "جريمة شغف", بعد التصوير في مصر وسينتقل لاحقاً إلى بيروت والقاهرة لاستكمال التصوير.

 

وكان قصي  قد اعتذر عن تجسيد إحدى الأدوار البطولية في مسلسل الندم، بسبب انشغاله بتصوير دور البطولة في مسلسل "جريمة شغف" للكاتبة نور شيشكلي والمخرج وليد ناصيف وإنتاج مفيد الرفاعي.

 

ويجسّد قصي في المسلسل شخصية رجل يعيش علاقة مع خمس نساء وفي النهاية تسعى كل واحدة منهن لقتله لسبب مختلف عن الأخرى، ويؤدي أدوار البطولة النسائية في المسلسل الذي يجري تصويره حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت كل من أمل عرفة و نادين الراسي و نظلي الرواس و جميلة عوض و نجلاء بدر.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.