المنوعات

سلاف فواخرجي تنتقد أخبار تخصها وتتفاجأ بصور زفافها من عبد المنعم عمايري

الفنانة سلاف فواخرجي في مسلسل "أحمر"

02.06.2016 | 07:58

أعربت الفنانة سلاف فواخرجي عن استيائها من أخبار تتناولها، مؤكدة أنها تتفاجأ بها مثل الناس, في الوقت الذي عبرت عن "مفاجئاتها"  بعد تسريب صور من مسلسل "أحمر" عن زفافها من الفنان عبد المنعم عمايري.

وكتبت سلاف عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أنه "أحيانا بتنزل اخبار عني وتصريحات ومقابلات بتفاجأ فيها متلي متل الناس ... وبشوف حالي آخر من يعلم ".

 

وأكدت سلاف أنه "عموما اي تصريح رسمي رح يكون موجود بصفحة الفيسبوك الرسمية هي او على صفحتي على الانستغرام وللعلم ماعندي اي تصريح جديد بيحكي عن عمل الي رح يكون علامة فارقة لانو هاد التقييم مابيحقلي انا قوله وانما الناس هي اللي بتحكم فقط  كل اللي بيحقلي احكيه انو اشتغلنا باخلاص ... وبس".

 

ونفت فواخرجي تصريحات منسوبة إليها وجاء فيها أن "النجمة السورية ستحتفل بأول يوم راحة بعد رحلة تصوير طويلة، قضتها في (أحمر) سأختفي عن الجميع لآخذ قسطاً من الراحة مع الأسرة، التي تحمّلت معي الكثير لكي ننتهي من هذا المسلسل الذي أعتقد أنه سيشكّل علامة في حياتي الفنية... يبقى أن ننتظر رأي الجمهور الذي نثق أنه يقدّر العمل المتقن".

 

ومن جهة أخرى انتقدت سلاف تسريب شركة "سما الفن " للإنتاج صور المشاهد الأخيرة من مسلسل "أحمر" لحفل زفافها من الممثل عبد المنعم عمايري التي صورتها في آخر مشاهد المسلسل.

 

وذكرت وسائل إعلام أنه "عندما اتصلت بالشركة المنتجة (سما الفن) تستفهم من القيّمين على إدارة الإنتاج، قيل لها أن الصور خرجت من أدراج السرّية دون علمهم، وبالتالي صار لزاماً علينا نشرها، لكي لا يفرح من سرّبها بالفعل الذي ارتكبه".

 

وقد صرّح مسؤول الإنتاج في شركة "سما الفن الدولية للإنتاج الفني"، بأن الشركة لم تطلب من الممثلين الغياب عن الإعلام، لكنها تمنّت ألا تخرج تفاصيل قصة المسلسل الى العلن، حفاظاً على عنصر التشويق فيه.

 

ومسلسل "احمر" من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج جود سعيد. وتدور أحداثه في دمشق، خلال الظروف الراهنة؛ ولكن بعيداً عن الخوض بتفاصيل الحرب السوريّة؛ التي ستكون مجرد خلفية للأحداث، وهو من بطولة عباس النوري وسلوم حداد وأيمن زيدان.

 

سيريانيوز