أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يقلب تأخره الى فوز متأخر على ملعب بورنموث بالدوري الانكليزي

مان يونايتد

03.11.2018 | 19:51

أنقذ المهاجم البديل ماركوس راشفورد فريقه مانشستر يونايتد من التعادل أمام مضيفه بورنموث، ومنحه هدف الفوز 2-1 في الوقت بدل الضائع السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن "الشياطين الحمر" من قلب مجريات المباراة بعد تأخرهم بهدف مبكر عبر كالم ويلسون في الدقيقة 11، الا أن الفرنسي أنطوني مارسيال تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 35، قبل أن يحقق راشفورد الذي دخل بدلا من الإسباني خوان ماتا بعد نحو عشر دقائق من انطلاق الشوط الثاني، هدف الفوز في الدقيقة 90+2.

وأنقذ راشفورد فريقه ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو من إضاعة نقطتين إضافيتين، ومكنه من تحقيق الفوز الثاني تواليا والثالث في آخر أربع مباريات في الدوري المحلي، ليرفع رصيده الى 20 نقطة من ستة انتصارات وتعادلين وثلاث خسارات.

ولم ينتظر بورنموث طويلا لتحويل إحدى فرصه المتعددة الى هدف. ففي الدقيقة العاشرة، تابع ويلسون كرة ساقطة داخل منطقة جزاء يونايتد من مسافة قريبة، ارتدت من جسد دي خيا لركنية نفذت ووصلت الى جونيور ستانيسلاس على الجهة اليمنى، فحولها أرضية قوية الى داخل منطقة الجزاء ليلاقيها ويلسون نفسه ويعكسها مباشرة في المرمى.

ونجح "الشياطين الحمر" في التسجيل اثر مجهود جماعي بدأ مع آشلي يونغ الذي حول كرة بينية متقنة الى التشيلي أليكسيس سانشيز داخل منطقة الجزاء، فحولها أرضية في العمق ليتابعها مارسيال المتقدم.

وانتظر يونايتد حتى الدقيقة 90+2 لتحويل إحدى فرصه الى هدف، وذلك بعد اختراق من بوغبا عبر الجهة اليسرى ورفعه الكرة بالعرض الى داخل المنطقة حيث ارتبك الدفاع في التعامل معها، بينما انتظرها راشفورد بكل هدوء وسددها قوية في الشباك.

سيريانيوز