المنوعات

استراليا..محاكمة رجل صور 4 ضباط وسخر منهم وهم يحتضرون بعدما دهستهم شاحنة

12.05.2020 | 00:56

خضع رجل استرالي للمحاكمة بتهمة تصوير 4 ضباط شرطة والسخرية منهم وهم يحتضرون بعد أن دهستهم شاحنة على الطريق، في حادثة وقعت الشهر الماضي.

وذكرت شبكة "بي بي سي" ان محكمة استرالية عقدت جلسة لمحاكمة المتهم ريتشارد بيوزي، الذي قام بتصوير مشهد احتضار الضباط الأربعة، والسخرية منهم قبل ان يلوذ بالفرار.

وبدأت الحادثة الشهر الماضي، حيث قام الضباط بتوقيف المتهم بسبب تجاوز السرعة أثناء قيادة سيارة رياضية من طراز "بورش" على طريق سريع.

لكن تعرض الضباط لعملية دهس بواسطة شاحنة، أثناء توقيع الغرامة على المتهم، مما ادى الى وفاتهم متأثرين بجروح اصيبوا بها في موقع الحادث.

ووجهت لسائق الشاحنة اتهامات بسبب الإهمال أثناء قيادة الشاحنة والتسبب بوفاة الضباط الأربعة.

ووجهت الشرطة للمتهم الذي قام بالتصوير، تهمة القيادة تحت تأثير المخدرات، بعد أن جاءت نتيجة تحليل المخدرات الخاصة به إيجابية.

وأبلغت الشرطة إحدى المحاكم  أن بيوزي قام بالتصوير لأكثر من ثلاث دقائق، وخلالها أخذ لقطات من بعيد وأخرى قريبة للضباط وهم يحتضرون وأدلى بـ"تعليقات مهينة".

وألقت الشرطة القبض على ريتشارد بيوزي في منزله بمدينة ملبورن بعد ساعات من الحادث ، فيما دافعت محاميته عليه وقالت انه "ربما كان في حالة صدمة" عقب الحادث.

وقدمت المحامية طلبا للإفراج عنه بكفالة اليوم الاثنين، ولم تتخذ المحكمة قرارا بشأنه بعد.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.