أخبار الرياضة

ليفربول يكتسح نابولي الايطالي بخماسية نظيفة ضمن التحضيرات للموسم المقبل

ليفربول

05.08.2018 | 11:47

سقط فريق نابولي الإيطالي أم نظيره ليفربول الإنكليزي بخماسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما في دبلن في إيرلندا.

أحرز أهداف ليفربول، من جيمس ميلنر ( 4)، وجورجينيو فينالدوم ( 9)، ومحمّد صلاح ( 58)، ودانييل ستوريدج (73) وألبرتو مورينو (78).
 
كان الفريق الإنجليزي، الطرف الأفضل في اللقاء بعدما سيطر على المجريات بأريحية فيما بدا الفريق الإيطالي تائهًا، خصوصا بعدما تلقّى هدفين مبكّرين في الدقائق العشر الأولى.
 
وشهدت المباراة، مشاركة الحارس البرازيلي أليسون بيكر، للمرّة الأولى مع ليفربول عقب انتقاله إليه قادمًا من روما، وقدّم أداء جيّدا.
 
وتكوّن الخط الهجومي من الثلاثي محمّد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فرمينو، كما أشرك المدرب الألماني يورجن كلوب لاعب وسطه الغيني نابي كيتا بعد شفائه من إصابة طفيفة في الرقبة.

سيريانيوز

بعد احتدام الاحتجاجات.. ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية وزيادة الأجور

اعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، يوم الاثنين، فرض حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد، متعهدا برفع الحد الادني من الاجور، في محاولة لنزع فتيل أسابيع من الاحتجاجات المحتدمة في باريس ومدن أخرى.

لجنة عربية ثلاثية تحاول اقناع الجامعة العربية بدعوة بشار الاسد الى القمة الاقتصادية القادمة

اشارت وسائل اعلام الى ان هناك لجنة ثلاثية لبنانية عراقية اردنية ستتوجه الى مصر لاقناع الجماعة العربية بدعوة الرئيس بشار الاسد الى القمة العربية الاقتصادية في كانون الثاني المقبل في لبنان.

ما هي تفاصيل الادعاءات على كارلوس غصن

قام ممثلو الادعاء الياباني، الاثنين، بتوجيه اتهامات رسمية إلى شركة "نيسان" للسيارات كما وجهت اليابان اتهامات ايضا إلى رئيس "نيسان" السابق كارلوس غصن المحتجز في السجن منذ تشرين الثاني الماضي بسبب مخالفات مالية.