أخبار الرياضة

ريال مدريد يستعرض بسباعية بشباك كولتورال ليونيسا بكاس إسبانيا

ريال مدريد

27.10.2016 | 02:08

عاد ريال مدريد بفوز ساحق 7-1 من أرض كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة الأربعاء في مباراة مبكرة من ذهاب دور الـ32 في مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وتقام مباراة الاياب في نهاية تشرين الثاني المقبل عندما تخوض باقي الأندية ذهاب دور الـ16، وذلك بسبب خوض ريال حامل لقب دوري أبطال أوروبا بطولة العالم للأندية.

وقدم ليونيسا هدف السبق لريال بعد ضربة حرة من لاعب الوسط الألماني طوني كروس عكسها عن طريق الخطأ في مرمى فريقه الهولندي يوجين زويفيرلون (6).

وعزز ريال الفارق بعد تمريرة من فاسكيز داخل المنطقة إلى أسنسيو فهيأها لنفسه وسددها يسارية أرضية قوية في زاوية المرمى اليسرى (32).

مطلع الشوط الثاني، باغت ألفارو موراتا المضيف بهدف ثالث (46)، قبل أن يضيف أسنسيو الرابع بمحاولة بعيدة (53)، ثم سجل موراتا هدفه الثاني والخامس للفريق الملكي بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى (55).

وأضاف ناتشو الهدف السادس (68) وماريانو من جمهورية الدومينيكان السابع في الوقت بدل الضائع (90+2)، فيما اكتفى ليونيسا بهدف وحيد سجله بنخا مارتينيز في الدقيقة 84.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.