أخبار الرياضة

أولمبياكوس يفرض التعادل على برشلونة ويوفنتوس ينجو من الخسارة أمام سبورتينغ لشبونة

برشلونة

01.11.2017 | 00:44

فرض فريق أولمبياكوس اليوناني التعادل دون أهداف على ضيفه برشلونة الإسباني الثلاثاء في ملعب "كارايساكي" بالجولة الرابعة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وعجز البارسا عن اختراق حصون أولمبياكوس ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بينما حصد الفريق اليوناني أول نقطة بالمجموعة بالمركز الأخير.

التعادل جاء بعد أداء ملحمي من فريق أولمبياكوس بروح قتالية واضحة وتألق لافت للحارس بروتو الذي أنقذ عدة تسديدات ومحاولات على المرمى وتكتيك ممتاز دفاعياً للمدير الفني ليمونيس الذي نجح في إيقاف مفاتيح لعب برشلونة.

وساعد أولمبياكوس في فرض التعادل على البارسا حالة عدم التوفيق التي حاصرت لويس سواريز مهاجم برشلونة في اللقاء وأهدر أكثر من محاولة محققة بتسرع وبعض الرعونة بجانب أن الفريق تعامل مع اللقاء بثقة زائدة في البداية ولم يفلح في هز الشباك خلال التسعين دقيقة في ظل صمود دفاعي رائع للفريق اليوناني.

وضمن نفس المجموعة، سجل جونزالو هيجواين، هدفا ثمينا منح به يوفنتوس الإيطالي، التعادل بنتيجة 1 ـ 1 أمام مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "خوسيه ألفالادي".
 
تقدم لشبونة في الدقيقة 20 عن طريق برونو سيزار، وأدرك هيجواين التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 79 .
 
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 7  نقاط في وصافة المجموعة بينما وصل رصيد سبورتينج لشبونة إلى 4 نقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.