المنوعات

بالفيديو .. هبوط طائرة اضطرارياً على طريق يعج بالسيارات

09.07.2022 | 15:10

نجح قائد طائرة في الهبوط بطائرته على طريق سريع يعج بعدد من السيارات في الولايات المتحدة الأميركية بعد حدوث عطل في محركها.

وأظهر مقطع فيديو التقطه الطيار للحظة الهبوط، تواجد عدد من المركبات كانت تسير أمامه وبجانبه على طريق سريع بولاية نورث كارولينا.

ووفقاً لشبكة "سي إن إن" الأميركية فإن أحداً لم يصب في الواقعة، فيما قال الطيار فينسنت فريزر: "لقد فوجئت بتعطل المحرك الخاص بالطائرة بشكل مفاجئ، وقمت بقياس جميع الخيارات المتاحة، لأجد أن الهبوط على الطريق السريع هو الخيار الأكثر أماناً".

 

وأضاف: "كل ما كان يدور بعقلي وقت الهبوط هو أنني لا أريد أن أصيب أحداً، أو أتسبب في مقتل أحد".

كما أشاد مكتب شرطة مقاطعة سوين بمهارات الطيار، وقال رئيس المكتب كورتيس كوكران على "فيسبوك": "كان يمكن أن يحدث كثير من الأشياء الكارثية جراء هذا الهبوط، لكن فريزر نجح في تفادي جميع هذه الأشياء، محافظاً على رباطة جأشه".

وعاد الطيار بالإقلاع بالطائرة من الطريق السريع نفسه بعد مرور ثلاثة أيام، بعد أن تم إصلاح العطل على يد مهندس متخصص.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.