الاخبار السياسية

التحالف الدولي ينفي أنباء عن مقتل عسكريين أمريكيين بتحطم مروحيتين في سوريا

08.10.2017 | 21:04

أكد المتحدث باسم قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الكولونيل ريان ديلن، يوم الأحد، إنه لا صحة للأنباء التي تحدثت عن مصرع عسكريين أمريكيين في سوريا إثر تحطم مروحيتين.

وقال الكولونيل ديلن عبر حسابه في "تويتر"، "الأنباء عن سقوط مروحيتين ومقتل عسكريين أمريكيين في سوريا لا صحة لها".

ويأتي تصريح ديلن، عقب أنباء تداولها نشطاء تفيد بمقتل 8عسكريين أمريكيين إثر تحطم مروحيتين أمريكيتين اصطدمتا ببعضهما قرب سد الحسكة الغربي بعد إقلاعهما.

وتقود واشنطن تحالفاً دولياً يضم أكثر من 60 دولة يوجه ضربات جوية ضد مواقع تنظيم "داعش" في سوريا والعراق منذ 2014، كما يتواجد عسكريون أمريكيون في مناطق شمال شرق سوريا لتقديم المشورة والتدريب لـ"قوات سوريا الديمقراطية"، فضلا عن تواجدهم جنوباً في قاعدة التنف حيث يتولولن مهام تدريب "جيش سوريا الجديد".

سيريانيوز

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.